كورس تعليم اللغه الانجليزيه مجانا English Toefl Course


كورس تعليم اللغه الانجليزيه English Course Toefl

لماذا اتعلم اللغة الانجليزية ؟


اللغه الانجليزيه من أهم لغات العالم فى وقتنا الحالى حيث أنك سوف تحتاج إتقان واحتراف اللغه الانجليزيه إن كنت تريد أن تحصل على وظيفه جيده بمرتب جيد.

وستحتاج اتقان اللغة الانجليزية أيضاً إن كنت تريد أن تتعلم البرمجه أو الجرافكس والتصميم أو المونتاج أو العمل على الكمبيوتر.

ولا تنسى أنه أصبح الآن تعليم اللغه الانجليزيه ( TOEFL ) وكذلك تعليم الكمبيوتر ( ICDL ) من أساسيات أوراق التقديم على أى وظيفه حكوميه أو فى شركات خاصة.

وحتى إن لم تكن تريد الحصول على وظيفه فيجب عليك تعلم وفهم اللغه الانجليزيه لأنك سوف تجدها فى كل مكان وأشهر مكان هو الكمبيوتر والانترنت والاجهزه الالكترونيه الاخرى مثل التلفاز والهاتف الجوال والريسيفر ( receiver ) وغيرها.

كورس تعليم اللغه الانجليزيه مجانا English Toefl Course - موسوعة تبسيط العلوم


تعليم اللغه الانجليزيه بالتسلسل وبطريقه جذابه ومفيده و احترافيه :


هذه قناه SRCtube لتعليم اللغة الانجليزية تقدم لنا جميعاً أفضل دورة تدريبيه لتعليم اللغه الانجليزيه مجاناً فى شكل فيديو على الموقع الشهير يوتيوب.

لاحظ! SRCtube هى SRC وهى اختصار لكلمة source والتى تعنى مصدر و tube والتى تعنى youtube أى أنها قناة المصدر ، وهذا لأنها قناة يوتيوب وتعتبر مصدر للكورسات المجانيه المتنوعه والدورات التدريبيه الاحترافيه.


مميزات الكورس أو الدورة التدريبيه :


تتميز هذه الدورة التدريبيه بالجديه والمعلوماتيه فهى تعتبر الدورة التدريبيه الاحترافيه الاولى على اليوتيوب التى تُعرض مجاناً. و كذلك فإن هذا الكورس يقدم اللغه الانجليزيه فى شكل متسلسل ومنظم وشامل من البدايه حتى اللباقه والاحتراف. و لا ننسى أن هذه الدورة التدريبيه تركز على تسهيل التعامل مع قواعد اللغه الانجليزيه. و من أهم المميزات دقة النطق و لفظ الكلمات بطريقة صوتيه سليمه ومخارج حروف صحيحه .

الكورس به 27 فيديو لتعليم اللغة الانجليزية.

يبدأ الكورس بتعليمك نطق الحروف الأبجدية الانجليزية ثم يعلمك نطق الأرقام باللغة الانجليزية، أى أنه يعطيك اللغة من البداية.

بعد ذلك يعلمك نطق الكلمات الانجليزية الاساسية؛ مثل مكونات الشقة والصالة والحمام والمطبخ، وأسماء الفواكة والخضروات، ووسائل النقل، والمستشفى، والأماكن العامة لكى تعرف جميع الكلمات الأساسية بالنطق الصحيح والكتابة.

بعد ذلك يعلمك كيف تجرى حوار مع أى شخص فى الشارع أو فى المطار. كيف تسأل وكيف تجيب على الأسئلة. ويقدم لك نماذج لأسئلة واجابات فى الحديقة والمطار والجمارك وفى الشارع وفى السنيما وفى أماكن كثيرة. يعلمك أيضاً كيف تتحدث عن الأشياء والأفكار وكيف تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك باللغة الانجليزية مع أمثلة كثيرة لكل هذه الحالات.

يعلمك قواعد اللغة الانجليزية. ويعلمك تكوين الجملة الانجليزية وكيف تكون سؤال. كيف تكون اسلوب التعجب. كيف تأمر بالانجليزي. يبسط لك القواعد ويشرحها بتسلسل. ويعطيك الكثير من الأمثلة على كل قاعدة من قواعد اللغة الانجليزية.

و هذا هو رابط الـ English Toefl Playlist وهو رابط به جميع فيديوهات تعليم اللغة الانجليزية بالترتيب الصحيح. بسبب الأهمية الكبيرة لهذا الكورس فى تعليم اللغة الانجليزية أنصحك يا صديقى بالاشتراك Subscribe  فى هذه القناه من هنا ولا تؤجل الاشتراك فربما تبحث عن القناة فيما بعد ولا تجدها.

اخبرنا فى التعليقات كيف استفدت من هذا الكورس ؟